السبت, 05 يناير, 2019

عملية وإصابة 3 صهاينة خلال الأسبوع الماضي

القسام - الضفة المحتلة :
شهد حصاد الأسبوع الماضي إصابة عشرات الفلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي والاختناق، في حين أصيب 3 صهاينة خلال مواجهات متفرقة في الضفة الغربية المحتلة.
وأمس الجمعة، وضمن مسيرات العودة، أصيب 26 فلسطينيا بالرصاص الحي والرصاص المطاطي في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، إضافة لعشرات حالات الاختناق، وألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة على قوات الاحتلال في مغتصبة "بسجات زئيف"، وكيبوتس كفار سعد، وذلك ضمن 19 مواجهة تخللها تفجير عبوة ناسفة في يعبد، وبلدة أبو شخيدم.
والخميس أصيب فلسطينيان بالرصاص المطاطي، وبضع حالات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، في حين أصيبت صهيونية بالحجارة في العيساوية بالقدس، وألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة باتجاه قوات الاحتلال في مخيم العروب، ومغتصبة "إفرات"، و بلدة عزون، وأحصيت 11 نقاط مواجهة.
وشهد الأربعاء حالات اختناق بالغاز المسيل للدموع في الضفة الغربية، في حين أصيب صهيوني بالحجارة في تقوع ببيت لحم، كما ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة على قوات الاحتلال في مغتصبة "بسجوت"، وأبو شخيدم، وذلك ضمن 10 مواجهات تخللها تفجير عبوة ناسفة في قرية يعبد.
وفي منتصف الأسبوع، أصيب 3 فلسطينيين بالرصاص الحي، وواحد بالرصاص المطاطي، وعدة حالات اختناق بالغاز في الضفة الغربية، وألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة تجاه الاحتلال في مغتصبة "بسجوت"، ومغتصبة "إيفي هناحل" وذلك ضمن 8 مواجهات.
والاثنين الماضي، أصيب فلسطينيان بالرصاص الحي في قطاع غزة وعدة حالات باختناق في الضفة الغربية، كما أعلن عن إصابة مغتصب بعد رشق حافلة له بالحجارة قرب حزما شرق القدس، وألقى مجموعة من الشبان زجاجات حارقة على قوات الاحتلال في كوبر، وأبو شخيدم، وبيت ريما، ومغتصبة "سديروت"؛  ضمن 12 مواجهة.
والأحد، ألقى شبان فلسطينيون زجاجات حارقة على جنود الاحتلال في منطقة كوبر، وأبو شخيدم، وبيت ريما، ومغتصبة "سديروت"؛ ضمن 8 مواجهات. 
وأما السبت، فقد رصدت 3 مواجهات في منطقة تقوع ببيت لحم وحزما شرق القدس.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الاثنين, 21 يناير, 2019
الأحد, 20 يناير, 2019
السبت, 19 يناير, 2019
الجمعة, 18 يناير, 2019
الخميس, 17 يناير, 2019
الثلاثاء, 15 يناير, 2019
الاثنين, 14 يناير, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019