الاثنين, 07 يناير, 2019

اصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في البيرة

القسام - الضفة المحتلة :
أصيب 13 مواطنًا بقنابل الاحتلال ورصاصه، مساء اليوم الاثنين، بمواجهات اندلعت مع الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مدينة البيرة وسط الضفة الغربية.
وأفاد الهلال الأحمر أنه تعامل مع 13 إصابة منها 5 إصابات بالغاز، و8 بالرصاص المطاطي نَقل إصابتين منها للمشفى إحداها بالرأس.
واندلعت، مساء اليوم الاثنين، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الصهيوني التي اقتحمت مدينة البيرة، وتمركزت في المنطقة الصناعية ومقر بلدية البيرة، وشرعت في إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.
وأفادت مصادر محلية أن العشرات من جنود الاحتلال اعتلوا سطح مبنى مركز الفن الشعبي، كما شهدت شوارع المدينة انتشارا للآليات العسكرية الصهيونية، وحاولوا الاستيلاء على تسجيلات لكاميرات المراقبة الخاصة بعدد من المحال التجارية في المنطقة.
وأوضحت أن جنود الاحتلال منعوا الصحفيين الموجودين في مكان الأحداث من التغطية، وطالبتهم بالابتعاد.
كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقة سطح مرحبا في مدينة رام الله، وتمركزت أمام مخيم الأمعري، ودارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في المكان.
وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني مساء اليوم الإثنين بلدة الطيبة غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، وأطلقت الغاز المسيل للدموع متعمدةً على المواطنين ما أوقع إصابات بالاختناق.
وأشارت مصادر محلية إلى أن جنود الاحتلال أطلقوا الغاز المسيل للدموع في المنطقة الغربية من البلدة؛ ما تسبب بمعاناة لسكان تلك المنطقة من البلدة.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأربعاء, 26 يونيو, 2019
الثلاثاء, 25 يونيو, 2019
الاثنين, 24 يونيو, 2019
الأحد, 23 يونيو, 2019
السبت, 22 يونيو, 2019
الجمعة, 21 يونيو, 2019
الخميس, 20 يونيو, 2019
الأربعاء, 19 يونيو, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019