الأربعاء, 09 يناير, 2019

أجهزة السلطة تعتقل 14 مواطناً في الضفة

القسام - الضفة المحتلة :
اعتقلت أجهزة السلطة في الضفة الغربية المحتلة 14 مواطنا بينهم محررون وطلبة، وذلك بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها، في وقت تواصل اعتقال آخرين دون أي سند قانوني، بينهم مضربون عن الطعام.
ففي الخليل، اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق حمزة القواسمي بعد استدعائه للمقابلة صباح اليوم، كما اعتقل ذات الجهاز الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق بلال سليم المحتسب بعد اقتحام منزله بطريقة همجية والعبث بمحتوياته الليلة الماضية، وقد أعلن بدوره الإضراب عن الطعام منذ لحظة اعتقاله.
وفي رام الله اعتقل جهاز الأمن الوقائي الشاب عبد الرحمن لدادوة بعد استدعائه للمقابلة صباح أمس، كما اعتقل عددا من المواطنين عرف منهم تميم زهران الخضور، هاشم حميدان، علي الخضور، وعدي صدام حسين بدوان.
إلى ذلك، اعتقل جهاز الأمن الوقائي في طوباس الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق لعدة مرات الشيخ علي خريوش، فيما تواصل مخابرات جنين اعتقال الشيخ محمد رضوان ياسين إمام مسجد خالد بن الوليد منذ 9 أيام، ونقلته إلى سجن أريحا منذ اعتقاله.
وفي سياق متصل، اعتقلت المخابرات العامة في نابلس الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق الطالب في جامعة النجاح مجاهد عاشور من منزله أمس، كما اعتقلت أجهزة السلطة في نابلس الطالب في جامعة النجاح بدر طقاطقة أمس.
وفي ذات السياق، اقتحمـت أجهزة أمن السلطة في نابلس عددا من المنازل وفتشتها بشكل همجي، وصادرت أجهزة الكمبيوتر والجوالات، واعتقلت عددا من المواطنين عرف منهم: منصور محمد شحادة، وعمير جمال شحادة وإياد فايز الصفدي.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الاثنين, 21 يناير, 2019
الأحد, 20 يناير, 2019
السبت, 19 يناير, 2019
الجمعة, 18 يناير, 2019
الخميس, 17 يناير, 2019
الثلاثاء, 15 يناير, 2019
الاثنين, 14 يناير, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019