الاثنين, 14 يناير, 2019

اعتقال 9 مواطنين خلال مداهمات بالضفة المحتلة

القسام - الضفة المحتلة :
اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين (14-1)، تسعة مواطنين فلسطينيين خلال حملة اقتحامات طالت أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.
وأفاد جيش الاحتلال في بيان له، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية تسعة فلسطينيين من الضفة الغربية؛ ممن وصفهم بـ "المطلوبين" بدعوى ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية.
وفي مدينة بيت لحم اعتقل الاحتلال الشابين أحمد إبراهيم العمور من بلدة تقوع شرقا وطارق عطا الله من قرية حرملة القريبة، كما تم اعتقال الشابين حمزة بسام جوابرة وعز الدين الهور من مخيم العروب شمال الخليل.
وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر رامي فضايل (38 عامًا)، عقب دهم منزل عائلته في حي الطيرة بمدينة رام الله، علمًا أنه أمضى ثمانية أعوام في سجون الاحتلال.
إلى ذلك اعتقل الاحتلال الشاب خطاب معاذ غانم من بلعين غرب رام الله مساء أمس على الشارع الاستيطاني المقام على أراضي قرية راس كركر.
ودهمت قوات الاحتلال منزل الشهيد حسين محمد أبو غوش في مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته دون أن يبلغ عن وقوع اعتقالات.
واقتحمت القوات وكفر عين شمال غربي رام الله وقرية البرج جنوبي الخليل، وفتشت عددًا من منازل المواطنين، واعتدت على ممتلكاتهم، واستدعت عددًا من المواطنين للتحقيق.
كما اقتحمت بلدة قباطية جنوب مدينة جنين، وداهمت منازل لنشطاء في حركة حماس وفتشتها، فيما اندلعت مواجهات في البلدة.
وقالت مصادر محلية إن الشبان رشقوا الجنود بالحجارة خلال المداهمات التي استمرت لساعات فجر اليوم، فيما تمركزت قوات الاحتلال في الحي الغربي للبلدة.
وأشارت إلى اقتحام منزل القيادي في حماس والأسير المحرر فيصل سباعنة (60 عامًا)، واستجوابه ميدانيًّا من ضابط مخابرات صهيوني.
وكذلك فعلت في منزل الناشط والكاتب ثامر سباعنة (42 عامًا)؛ حيث تم استجوابه داخل منزله في البلدة.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأحد, 18 أغسطس, 2019
السبت, 17 أغسطس, 2019
الجمعة, 16 أغسطس, 2019
الخميس, 15 أغسطس, 2019
الأربعاء, 14 أغسطس, 2019
الثلاثاء, 13 أغسطس, 2019
الاثنين, 12 أغسطس, 2019
الأحد, 11 أغسطس, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019