الاثنين, 14 يناير, 2019

أجهزة السلطة تواصل اعتقالاتها في الضفة

القسام - الضفة المحتلة :
واصلت أجهزة أمن السلطة وتحديدا الوقائي، حملة الاعتقالات والانتهاكات بحق الأهالي في الضفة الغربية على خلفية الانتماء السياسي، حيث اعتقلت واستدعت عددا من الأسرى المحررين واقتحمت المنازل وعبثت بمحتوياتها، فيما تعرض أحد المعتقلين لديها لوعكة صحية استدعت إجراء عملية مستعجلة في أحد المستشفيات.
ففي نابلس اعتقل الأمن الوقائي الأسير المحرر منتصر الشنار، وهو نجل الأسير في سجون الاحتلال المحاضر في جامعة النجاح الوطنية مصطفى الشنار.
وفي سياق متصل دخل القيادي في حركة حماس في طوباس نادر صوافطة، إلى غرفة العمليات صباح اليوم لإجراء عملية قسطرة طارئة بعد تدهور حالته الصحية أمس في زنازين الوقائي ونقله للمشفى.
وفي جنين حاصر جهاز الوقائي مساء أمس منزل القيادي في حركة حماس مصطفى أبو عرة في محاولة لاعتقاله، إلا أن تدخل الأهالي حال دون ذلك، علما أن أبو عرة أحد وجوه الإصلاح في بلده، وقد تعرض للاعتقال السياسي عدة مرات.
إلى ذلك نفذ أهل المعتقل السياسي أشرف جبريل وقفة احتجاجية أمام مقر جهاز الأمن الوقائي في قلقيلية أمس للمطالبة بالإفراج عنه.
بدوره، استدعى وقائي السلطة في رام الله الأسير المحرر صابر جودت أحمد شلاتوة للمقابلة صباح اليوم، وهددوه بالاعتقال والتعذيب في حال رفض الاستجابة لاستدعائهم.
أما في الخليل فقد اقتحم وقائي السلطة عددا من المنازل في بلدة بيت كاحل وفتشها واعتدى على الأهالي واختطف عددا من الأسرى المحررين.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأربعاء, 20 فبراير, 2019
الثلاثاء, 19 فبراير, 2019
الاثنين, 18 فبراير, 2019
الأحد, 17 فبراير, 2019
السبت, 16 فبراير, 2019
الجمعة, 15 فبراير, 2019
الخميس, 14 فبراير, 2019
الأربعاء, 13 فبراير, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019