الثلاثاء, 15 يناير, 2019

العدو يعتقل 22 مواطناً بمداهمات واسعة بالضفة

القسام - الضفة المحتلة :
شن جيش العدو الصهيوني، فجر يوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة بحق الفلسطينيين في مختلف محافظات الضفة والقدس المحتلة.
ففي بيت لحم، اقتحمت قوات جيش الاحتلال المدينة، واعتقلت الطفل مهند صبري ثوابتة (14) عاماً، والفتى محمد نبيل ثوابتة (15) عاماً، بعد مداهمة منزليْهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، فيما اعتقلت الفتى محمد حسن أبو عجمية من مدينة الدوحة غرب بيت لحم، وكذلك الشاب بهاء خالد البدن من بلدة تقوع.
واقتحم جيش الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وشرع بتفتيش منزل يعود لعائلة أبو غليون قرب المسجد الكبير.
وفي الخليل، داهم جنود الاحتلال عدداً من المنازل في مخيم العروب شمال ‎مدينة الخليل، عُرف منها: منزل الشهيد خالد جوابرة وآخر يعود لعائلة الكدناوي.
واعتقلت قوات الاحتلال الأسيريْن المحرريْن مرشد محمد زعاقيق (46 عاماً) ومحمد محمود عوض (28 عاماً) من منزليْهما في بلدة بيت أُمّر شمال الخليل.
وفي محافظة رام الله، اعتقل الاحتلال الشاب محمد محمود قعد من قرية أبو قش وصادر مركبات عقب اقتحامه لقرية دير أبو مشعل قضاء رام الله، واعتقل الشاب سعيد جودة يعقوب على حاجزٍ بين رام الله وقرية عين قينيا.
اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فادي أبو هدروس من منزله في مخيم عسكر القديم شرق نابلس، وداهم الاحتلال عدة منازل في مخيم بلاطة شرق نابلس وصادر مبلغاً مالياً من إحداها، كما اعتقل سعيد جعفر عيسى دويكات من سكان بلاطة البلد من مسكنه في منطقة المساكن الشعبية.
واعتقل جيش الاحتلال الليلة الماضية سلطان ابو مصطفى على حاجز حوارة جنوب نابلس.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في مخيم بلاطة شرق نابلس وتُصادر مبلغاً مالياً من إحداها، ولم يُبلّغ عن اعتقالات.
وفي جنين، اعتقلت كلًا من "مجد أحمد بعجاوي، عبد الله ماهر أبو بكر، جهاد علام أبو بكر، والشقيقين ثائر وعادل هيثم عمارنة" عقب اقتحام بلدة يعبد جنوب غرب جنين.
كما اعتقل الاحتلال الشاب راتب عبد الكريم عويس خلال اقتحامه مخيم جنين، والشاب بهاء القصراوي من منزله في حيْ الهدف بمدينة جنين وجرى اقتحام قرية تياسير شرق طوباس.
في مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب يحيى السلوادي من منزله في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، والأسير المحرر إبراهيم عبد الله عسكر من منزله في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة.
واعتقلت قوات الاحتلال أيضا الشاب بهاء الرجبي (18 عاماً) من حيْ بطن الهوى داخل بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأحد, 18 أغسطس, 2019
السبت, 17 أغسطس, 2019
الجمعة, 16 أغسطس, 2019
الخميس, 15 أغسطس, 2019
الأربعاء, 14 أغسطس, 2019
الثلاثاء, 13 أغسطس, 2019
الاثنين, 12 أغسطس, 2019
الأحد, 11 أغسطس, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019