الاثنين, 21 يناير, 2019

حملة مداهمات واسعة واعتقال 30 مواطنا بالضفة

القسام - الضفة المحتلة :
اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الاثنين، 30 فلسطينيًا، إثر مداهمات متفرقة من مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة.
ففي رام الله وسط الضفة، اقتحمت قوة عسكرية كبيرة قرية المغير شمالُا، واعتقلت خمسة شبان وهم: "معتصم عمر أبو عليا، عصام أحمد أبو عليا، محمود عبد الله الحاج محمد، حمدي زايد أبو عليا، جمعة أبو عليا"، عقب مداهمة منازل عائلاتهم.
كما اعتقل الاحتلال محمد عودة لدادوة من قرية أبو شخيدم شمال رام الله، والشاب إبراهيم أيوب معروف خلال مداهمة منزله في قرية دير أبو مشعل غربًا، والأسير المحرر اعتقلت الأسير المحرر مصعب مفارجة من بلدة بيت لقيا جنوب غرب المدينة.
وفي شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين ثلاثة فلسطينيين بينهم سيدة، خلال مداهمات للاحتلال في نابلس وسلفيت.
وذكرت مصادر من عائلة الشهيد جمال منصور أن قوات الاحتلال اعتقلت ابنته المحامية أمان، بعد مداهمة منزل عائلتها في منطقة زواتا غربي نابلس، وصادرت مركبة زوجها الأسير أمير اشتية المعتقل قبل 20 يومًا، وعاودت إخلاء سبيلها صباح اليوم من معسكر حوارة شرق المدينة.
واعتقلت قوات الاحتلال كذلك مجدي القطب (40عامًا) من شارع تل بالمدينة، وهو أسير محرر يعاني من أمراض الضغط والسكري، وهو شقيق الشهيدين سعيد وأمجد القطب، كما اعتقلت الأسير المحرر ليث عبد الله مرعي، بعد مداهمة منزله وتفتيشه في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت.
أما جنوب الضفة، فاعتقلت قوّات الاحتلال فجر الإثنين عددًا من الأهالي في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من محافظتي الخليل وبيت لحم.
ففي بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال، كلًا من "الأسير المحرر شاهر عيسى طقاطقة وأحمد خالد طقاطقة وإياد أحمد طقاطقة".
كما اعتقلت قوّات الاحتلال الشابين عمار محمد أحمد جوابرة وشوقي الخطيب بعد اقتحام منزليهما، في مخيم العروب شمال الخليل، فيما اعتقلت قوّة عسكرية أخرى الشاب محمود جواد الواوي بعد اقتحام منزل عائلته في بلدة حلحول شمال الخليل.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأربعاء, 20 فبراير, 2019
الثلاثاء, 19 فبراير, 2019
الاثنين, 18 فبراير, 2019
الأحد, 17 فبراير, 2019
السبت, 16 فبراير, 2019
الجمعة, 15 فبراير, 2019
الخميس, 14 فبراير, 2019
الأربعاء, 13 فبراير, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019