الثلاثاء, 05 فبراير, 2019

العدو يعتقل 25 مواطناً خلال مداهمات بأنحاء الضفة

القسام - الضفة المحتلة :
شنّ جيش العدو الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة، أسفرت عن اعتقال 25 مواطناً فلسطينيًّا؛ بينهم والدة الشهيد القسامي صالح البرغوثي من بلدة كوبر شمالي رام الله.
وداهمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الثلاثاء بلدة يعبد جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، واعتقلت أربعة مواطنين، في حين واصلت انتشارها ليلا في محيط معبر الجلمة، حيث استشهد الشاب عبد الله أبو طالب الليلة الماضية.
وقالت مصادر محلية، إن جنود الاحتلال اعتقلوا في يعبد كلا من: محمد بسام بعجاوي، زيد أحمد بعجاوي، أحمد بعجاوي، محمد جوابرة.
كما انتشر جنود الاحتلال في محيط حاجز دوتان، ونصبوا حاجزا على مدخل يعبد لساعات، واحتجزوا عددا من مركبات الموطنين.
وفي ذات السياق، مشطت قوات الاحتلال أراض زراعية ومناطق مفتوحة في محيط بلدة الجلمة شمال جنين، حيث أعدمت الليلة الماضية الشاب عبد الله أبو طالب وأصابت آخر.
وطالت الاعتقالات الصهيونية 10 فلسطينيين من رام الله؛ 5 من بلدة كوبر وشابيْن من قرية أبو شخيدم شمالي المدينة، و3 من كفر نعمة غربًا، بالإضافة لـ 3 من بلدة روجيب شرقي نابلس و4 من يعبد جنوب غربي جنين.
واعتقلت قوات الاحتلال فتييْن من بلدة بيت فجار جنوبي مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، وشقيقيْن من بلدة إذنا غربي الخليل (جنوبًا).
وقد صادرت قوات الاحتلال مركبة الأسير زياد شلالدة من قرية أبو شخيدم، والتي شهدت مواجهات أسفرت عن إصابة شابيْن؛ أحدهما بعيار معدني مغلف بالمطاط في الرأس والآخر عيار ناري في القدم.
واندلعت مواجهات في مخيم العين للاجئين الفلسطينيين غربي نابلس (شمال القدس المحتلة)، إثر اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، ودهم منزل المواطن مهران أبو خميس ومصادرة بعض محتوياته.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأحد, 18 أغسطس, 2019
السبت, 17 أغسطس, 2019
الجمعة, 16 أغسطس, 2019
الخميس, 15 أغسطس, 2019
الأربعاء, 14 أغسطس, 2019
الثلاثاء, 13 أغسطس, 2019
الاثنين, 12 أغسطس, 2019
الأحد, 11 أغسطس, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019