الخميس, 08 أغسطس, 2019

العدو يعتقل 9 مواطنين خلال مداهمات بالضفة والقدس

القسام - الضفة المحتلة :
اعتقل جيش العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس (8-8)، تسعة مواطنين فلسطينيين على الأقل، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.
وطالت الاعتقالات مواطنين فلسطينيين اثنين من بلدة "كفر نعمة" غربي رام الله شمال الضفة المحتلة، ومواطنا من مخيم "الجلزون" للاجئين الفلسطينيين شمالي المدينة، وثلاثة آخرين من بلدة قباطية جنوب جنين.
وبين نادي الأسير أن ثلاثة مواطنين اعتقلوا من محافظة جنين وهم: محمد حنايشة، وهادي صباح نزال، وفادي زكارنة؛ حيث اعتقلوه في وقت متأخر من مساء أمس أثناء تواجده في محكمة سالم العسكرية التابعة للاحتلال.
فيما اعتقل ثلاثة مواطنين آخرين من محافظة رام الله والبيرة وهم: عمر عيسى اشتية، وعريب بكر نصر، وكلاهما من بلدة كفر نعمة، إضافة إلى المواطن ثائر سمير نخلة، وهو من مخيم الجلزون.
وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين فلسطينيين مقدسيين من بلدة "العيسوية" شرقي المدينة، كما داهم جنود الاحتلال منزل الشهيد محمد سمير عبيد في البلدة.
وأفاد والد الشهيد، بأن قوات الاحتلال داهمت المنزل وفتشته في محاولة لاعتقال نجله أحمد (20 عامًا) الذي لم يكن متواجدا وقت الاقتحام، وتركت له كتاب استدعاء.
يُضاف إلى المعتقلين قصي عبد عليان، وحسام سميح عليان وكلاهما من بلدة العيسوية في القدس. 
وتشن قوات الاحتلال اقتحامات وعمليات اعتقال ليلية يومية، تطال مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة، ويتم خلالها اقتحام منازل الفلسطينيين والعبث بمحتوياتها واستجواب قاطنيها ميدانيا، واعتقال مواطنين بشكل تعسفي.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الاثنين, 16 سبتمبر, 2019
الأحد, 15 سبتمبر, 2019
السبت, 14 سبتمبر, 2019
الجمعة, 13 سبتمبر, 2019
الخميس, 12 سبتمبر, 2019
الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019
الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019
الاثنين, 09 سبتمبر, 2019
الأحد, 08 سبتمبر, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019