الجمعة, 09 أغسطس, 2019

جيش العدو يقرر تعزيز قواته بالضفة المحتلة

القسام - الضفة المحتلة :
قرر جيش العدو الصهيوني، تعزيز قواته بالضفة الغربية المحتلة، بعد الكشف عن مقتل جندي صهيوني، طعنا بسكين في الكتلة الصهيونية "غوش عتصيون"، جنوبي بيت لحم جنوب الضفة الغربية.
وذكر الجيش الصهيوني في بيان، أنه تقرر بناءً على تقييم الوضع، تعزيز قوات المشاة في الضفة الغربية إضافيًّا، وأضاف أن قواته تواصل وجهاز الأمن العام والشرطة، أعمال التمشيط في المنطقة.
وفي السياق ذاته، ذكرت مصادر محلية أن قوات كبيرة من الجيش الاحتلال، تنفذ عملية بحث وتفتيش واسعة في عدد من البلدات الفلسطينية، جنوبي الضفة الغربية، عقب الكشف عن مقتل الجندي.
وأشارت إلى أن أولى تلك البلدات كانت بلدة "بيت فجار" جنوب بيت لحم، حيث شرعت قوات الاحتلال في عمليات تفتيش وتدقيق في هويات المواطنين الفلسطينيين وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال دون طيار في سماء القرية والمنطقة.
وأشارت تلك المصادر إلى نصب الجيش الصهيوني حواجز عسكرية على مداخل بلدات "بيت عينون"، و"العروب"، و"الشيوخ"، و"سعير"، التي تقع بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.
وكان متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن صباح الخميس، العثور على جثة جندي صهيوني قرب كيبوتس "مغدال عوز" في الكتلة الصهيونية "غوش عتسيون"، جنوبي بيت لحم وعليها علامات طعن.
واستبعدت تحقيقات صهيونية فرضية الاختطاف في عملية مقتل جندي من قوات الاحتلال قرب مجمع "غوش عتصيون" جنوبي مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية.
وقالت القناة الصهيونية "12"، مساء الخميس: إن آخر التحقيقات في ملابسات عملية قتل الجندي دفير، كشفت أنه في حوالي الساعة 8:00 مساء أمس خرج من الحافلة التي غادرت القدس وبدأ يسير على الطريق نحو مغتصبة مجدال عوز.
وأضافت القناة: "شوهد دفير آخر مرة على قيد الحياة قرب مجدال عوز، وخلال هذه الساعة قطع الاتصال بينه وعائلته وأصدقائه".
وأشارت التحقيقات إلى أن عائلة الجندي المقتول أبلغت الشرطة وقوات الأمن التابعة للاحتلال بغياب نجلها دفير بعد 3 ساعات، منبّهة إلى أن الجهات الأمنية شرعت في العمل ومحاولة تحديد موقعه بوسائل متعددة من خلال تتبع المنطقة والمسار الدقيق الذي مر به.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الاثنين, 16 سبتمبر, 2019
الأحد, 15 سبتمبر, 2019
السبت, 14 سبتمبر, 2019
الجمعة, 13 سبتمبر, 2019
الخميس, 12 سبتمبر, 2019
الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019
الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019
الاثنين, 09 سبتمبر, 2019
الأحد, 08 سبتمبر, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019