الخميس, 22 أغسطس, 2019

الإفراج عن حارس الأقصى وفتى وتمديد اعتقال فتاتين

القسام - القدس المحتلة :
أفرج الاحتلال الصهيوني، مساء الخميس، عن حارس المسجد الأقصى بدر الرجبي، بدون شروط، فيما مدد اعتقال فتاتين ليوم غد الجمعة.
وذكر المحامي بكر جبارين بأن الاحتلال الصهيوني مدد توقيف الفتاتين مدلين عيسى وشفاء أبو غالية ليوم غد الجمعة، بعد التحقيق معهما لساعات طويلة، وأوضح أن الاحتلال وجه ضدهما تهمة القيام بتصرف من شأنه الاخلال بالنظام العام، ومضايقة عمل الشرطة، وتم نقلهما مساء اليوم إلى سجن الرملة.
وتعرضت الفتاة شفاء أبو غالية (17 عاما) للدفع والاعتقال بالقوة اليوم من ساحات المسجد الأقصى.
وكانت اعتقلت الفتاة مدلين ابو عيسى و3 أطفال من محيط مصلى باب الرحمة في المسجد الأقصى المبارك.
فيما أخلت شرطة الاحتلال سبيل الفتى حبيب عمر ابو شوشة (14 عاما)، بشرط الابعاد عن المسجد الأقصى لمدة ١٥ يوما، والتوقيع على كفالة مالية قيمتها 7 آلاف شيكل، والمثول للتحقيق في حال الاستدعاء.
وكان الفتى حبيب تعرض للاعتداء والدفع من قبل عناصر شرطة الاحتلال اليوم قبل اعتقاله، لدى محاولته الدفاع عن الفتاة مدلين عيسى خلال اعتقالها، وأصيب الفتى حبيب برضوض في ظهره ووجهه، جراء اعتداء الاحتلال عليه خلال اعتقاله.
وكان الحارس بدر الرجبي اعتقل اليوم من مصلى باب الرحمة بالمسجد الأقصى، خلال اعتقال الفتاتين والأطفال والفتى حبيب أبو شوشة.
في السياق، اعتقل الاحتلال مساء اليوم الحارس ايهاب ابو غزالة ونجليه القاصرين أحمد وأمجد، بتهمة القاء الحجارة على مغتصبين في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.
وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت الحارس ايهاب ونجليه بعد مداهمة منزله في البلدة القديمة وتفتيشه، واقتادتهم إلى مركز شرطة صلاح الدين بالقدس للتحقيق.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأحد, 15 سبتمبر, 2019
السبت, 14 سبتمبر, 2019
الجمعة, 13 سبتمبر, 2019
الخميس, 12 سبتمبر, 2019
الأربعاء, 11 سبتمبر, 2019
الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019
الاثنين, 09 سبتمبر, 2019
الأحد, 08 سبتمبر, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019