الاثنين, 04 نوفمبر, 2019

العدو يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة والقدس

القسام - الضفة المحتلة :
شنّ جيش العدو الصهيوني، فجر الإثنين، حملة اعتقالات واسعة في مختلف أنحاء الضفة والقدس المحتلتيْن، طالت 20 مواطنًا فلسطينيًّا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها.
واعتقلت قوات الاحتلال لـ 3 شبان من بلدة العيساوية شمال شرقي القدس، وفلسطينيًّا ونجله من بلدة العيزرية شرقي المدينة المحتلة.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين من قرية دير أبو مشعل، والأسير المحرر تامر عبده من بلدة كفر نعمة غربي المدينة.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال دهمت منزل الأسير المحرر صالح جميل نوفل، فجر اليوم، في قرية رأس كركر غربي مدينة رام الله، وفتشته وعبثت بمحتوياته قبل أن تسرق منه مبلغًا من المال.
واعتقلت قوات الاحتلال مواطناً من مدينة جنين، وآخريْن من يطا جنوبي مدينة الخليل، إلى جانب شاب من حي المخفية في مدينة نابلس، وآخراً من بلدة عصيرة الشمالية شمالي نابلس.
واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بدو شمال غربي القدس المحتلة، بالإضافة لاقتحام قرية حبلة قرب مدينة قلقيلية؛ دون الإبلاغ عن اعتقالات أو إصابات.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأربعاء, 13 نوفمبر, 2019
الثلاثاء, 12 نوفمبر, 2019
الاثنين, 11 نوفمبر, 2019
الأحد, 10 نوفمبر, 2019
السبت, 09 نوفمبر, 2019
الجمعة, 08 نوفمبر, 2019
الخميس, 07 نوفمبر, 2019
الأربعاء, 06 نوفمبر, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019
عاجل
  • وزارة الصحة: حصيلة التصعيد الصهيوني على قطاع غزة 22 شهيداً من بينهم سيدة و69 اصابة بجراح مختلفة
  • الغرفة المشتركة: لن نسمح للعدو بالتغول على شعبنا أو إلزام مقاومتنا بقواعد اشتباك لا ترضاها، ولن نقبل بمحاولات الاحتلال العودة إلى سياسة الاغتيالات الجبانة، تحت أي ظرف باذن الله تعالى
  • الغرفة المشتركة :ندير المواجهة العسكرية بالتوافق والتنسيق على أعلى المستويات، وإن للمقاومة تكتيكاتها وخططها المنضبطة بإطار التوافق والتكامل بين الأجنحة العسكرية؛ سواء في حجم الرد أو جهة تنفيذه أو مستوياته ومداه
  • الغرفة المشتركة: إن المقاومة ستكمل مشوارها في الرد على العدوان والثأر للشهداء، وستلقن العدو الدرس الذي لن ينساه باذن الله، وعلى جمهور الكيان الذي يعيش الآن في الملاجئ أن يرى نتائج حماقات قيادته السياسية والعسكرية التي تتحمل المسؤولية عن شل الحياة في الكيان وفتح الملاجئ والحياة تحت النار