الخميس, 12 ديسمبر, 2019

قوات الاحتلال تعتقل عدداً من قيادات حماس بالضفة

القسام - الضفة المحتلة :
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة طالت عددا من قيادات حركة "حماس" بالضفة الغربية المحتلة، بالإضافة إلى طالبة من جامعة "بيرزيت"، ومواطنين.
ووفق مصادر محلية فإن قوات الاحتلال، اعتقلت فجرًا، خمسة شخصيات قيادية من حركة "حماس" بالخليل، بالتزامن مع اقتحام تلك القوات لقرى وبلدات المدينة، ومداهمة عدد من منازل المواطنين وتفتيشها، فيما تعمد جنود الاحتلال تخريب محتوياتها.
وأشارت إلى أن الاعتقالات شملت: عيسى الجعبري الذي كان يشغل منصب وزير الحكم المحلي السابق، محمد جمال النتشة عضو المجلس التشريعي (البرلمان)، والشيخ جواد محمود بحر النتشة، والشيخ عمر قواسمي، والشيخ مازن جمال النتشة، وجميعهم أسرى محررون.
وفي مدينة القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن جمال دندن في بلدة "أبو ديس" شرقي المدينة، وقامت بعمليات تفتيش واسعة.
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال، مخيم "بلاطة" للاجئين الفلسطينيين شرقي مدينة نابلس، واعتقلت كل من: محمد خيزران، وأنس علي أبو حمادة.
كما اعتقل الاحتلال رئيسة مؤتمر مجلس الطلبة في جامعة "بيرزيت"، شذى ماجد حسن، من منزلها برام الله، كما جرى اعتقال يحيى الرفاعي من بيت لحم.
وفي بلدة "بيت ريما" غربي رام الله، أصيب عدد من الشبان الذين تصدوا لاقتحام قوات الاحتلال للبلدة.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الجمعة, 17 يناير, 2020
الخميس, 16 يناير, 2020
الأربعاء, 15 يناير, 2020
الثلاثاء, 14 يناير, 2020
الاثنين, 13 يناير, 2020
الأحد, 12 يناير, 2020
السبت, 11 يناير, 2020
الجمعة, 10 يناير, 2020
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2020