الأحد, 26 يناير, 2020

حماس: المقاومة قادرة على إرباك ساحة العدو

القسام - غزة :
أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بأن المقاومة الباسلة وفي مقدمتها كتائب القسام قادرة على إرباك ساحة العدو، وضرب منظومة أمنه واستقراره، والعمل على حماية شعبنا والدفاع عنه وكسر إرادة المحتل.
وأضاف فوزي برهوم الناطق باسم الحركة في تصريح صحفي: "إن هذا القصف والتصعيد لن يرهب شعبنا ولا مقاومته الباسلة ولن يثنيه عن مواصلة مسيرته ومقاومته بشتى الأشكال والوسائل دفاعاً عن حقوقه وأرضه ومقدساته".
وحملت الحركة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن التبعات والنتائج المترتبة على استمرار التصعيد.
وتابع "إن ما يجري من استهداف أمريكي صهيوني للوجود الفلسطيني وحقوقه ومقدساته وقضيته الوطنية بتمرير ما يسمى بصفقة القرن بحاجة ماسة للإسراع إلى تغيير هذا الواقع وإعادة صياغة الحالة الفلسطينية ضمن استراتيجية وطنية ترتكز على خيار وبرنامج المقاومة وتمتين وتعزيز جبهة الكفاح والنضال والفعل المقاوم، وعلى أكثر من محور على الأرض الفلسطينية، وبما يضمن إيلام العدو واستنزاف مقدراته وافشال مخططاته، بالتزامن مع استنهاض الأمة وتحشيد طاقاتها في تعزيز صمود شعبنا ودعم مقاومته وتجريم التطبيع ونزع الشرعية عن الاحتلال".
وشنت طائرات العدو الحربية الليلة الماضية، سلسلة غارات على موقعين للمقاومة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الخميس, 27 فبراير, 2020
الأربعاء, 26 فبراير, 2020
الثلاثاء, 25 فبراير, 2020
الاثنين, 24 فبراير, 2020
الأحد, 23 فبراير, 2020
السبت, 22 فبراير, 2020
الجمعة, 21 فبراير, 2020
الخميس, 20 فبراير, 2020
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2020