الثلاثاء, 11 فبراير, 2020

العدو يعتقل 11 مواطنا خلال مداهمات برام الله وجنين

القسام - الضفة المحتلة :
اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الثلاثاء، 11 مواطنا؛ منهم أسرى محررون، عقب مداهمات واقتحامات شرقي مدينة رام الله وسط الضفة المحتلة وجنوب غربي جنين شمال الضفة.
وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال اعتقلت 3 أشقاء، واعتدت على والدهم أثناء رعيهم للأغنام في حقول زراعية من قرية المغير شرقي رام الله.
وأوضحت أن جنود الاحتلال اعتدوا على المواطن فتحي أبو عليا قبل أن تعتقل أبناءه الثلاثة، كما أطلقوا قنابل الغاز تجاه المزارعين أثناء وجودهم في أراضيهم، وسط انتشار مكثف للدوريات العسكرية.
وفي جنين، أعادت قوات الاحتلال اعتقال 3 أسرى محررين عقب اقتحام بلدة يعبد جنوب غربي المدينة.
وبيّنت المصادر أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت يعبد واعتقلت الأسرى المحررين: أمجد حمارشة، ونديم تركمان، ومناضل انفيعات، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.
ولفتت مصادر محلية النظر إلى أن المعتقل تركمان اختفت آثاره منذ أيام، ليتبين اليوم أنه معتقل لدى الاحتلال.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني -مساء اليوم الثلاثاء- خمسة مواطنين من جنين شمال الضفة الغربية عقب مرورهم على حواجز عسكرية.
وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال على معبر الجلمة شمال جنين اعتقلوا الشاب كريم علاء يوسف سلامة من حي الألمانية بجنين أثناء وجوده  على شارع الناصرة قرب المعبر، كما انتشروا بين البسطات في المنطقة.
من جهة أخرى اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من بلدة كفر راعي جنوب جنين خلال مرورهم على حاجز دوتان العسكري قرب مدخل مستوطنة دوتان جنوب جنين.
وأشارت المصادر إلى أن المعتقلين هم:  كرم عمر جالولي، وساهر خالد مكحل، وأيمن حسني ذياب، وبدر حسن جوابرة.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الاثنين, 06 أبريل, 2020
الأحد, 05 أبريل, 2020
السبت, 04 أبريل, 2020
الجمعة, 03 أبريل, 2020
الخميس, 02 أبريل, 2020
الأربعاء, 01 أبريل, 2020
الثلاثاء, 31 مارس, 2020
الاثنين, 30 مارس, 2020
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2020