الخميس, 27 فبراير, 2020

إصابة شاب واعتقال 12 مواطناً خلال مداهمات بالضفة

القسام - الضفة المحتلة :
أصيب شابٌ برصاص مطاطي خلال مواجهات في قلقيلية، فيما اعتقلت قوات الاحتلال 12 مواطناً خلال مداهمات متفرقة شهدتها مدن الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية باندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة قلقيلية، ما أدى لإصابة أحد الشبان برصاص مطاطي في الرقبة، ونقل على إثرها إلى المستشفى.
وأضافت المصادر بأن قوات الاحتلال، اعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: محمد أمين شعث ورامي يوسف سنينة وعلي البدوي، يذكر بأن المعتقل رامي سنينة، يعاني من كسر في الحوض، واعتقل من منزله وهو جالس على عربة.
كما أغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية المقامة عند المدخل الشمالي لبلدة عزون في قلقيلية، بعد إلقاء حجارة على سيارات المغتصبين في شارع 55 القريب من البلدة، ما أدى لتهشم زجاج إحدى السيارات.
وطالت الاعتقالات كلا من: محمد أبو خليل من رام الله، وصقر جواد ربايعة من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.
كذلك اعتقلت قوات الاحتلال محمد أحمد شفيق عابد من كفردان غرب جنين، وعثمان عاصي من قراوة بني حسان قرب سلفيت، والمحرر شاهر الحيح من صوريف شمال الخليل.
كما اعتقلت وحدة  صهيونية خاصة صباح اليوم الخميس شابين في مخيم جنين شمال الضفة المحتلة، عقب مداهمة مباغتة مع توجه المواطنين والطلبة لمدارسهم وأعمالهم.
وقالت مصادر محلية إن وحدة (مستعربين) اقتحمت المخيم، وداهمت منزلي الشابين عبد الله حسين بالي وعمر حسين جدعون واعتقلتهما بدعوى أنهما مطلوبان للاحتلال.
وأضافت أن القوة انسحبت من المخيم بعد وقت قصير في حين انتشرت دوريات الاحتلال في محيط المخيم وواد برقين وشارع حيفا.

اقرأ أيضاً
آخر الأخبار
الأحد, 29 مارس, 2020
السبت, 28 مارس, 2020
الجمعة, 27 مارس, 2020
الخميس, 26 مارس, 2020
الأربعاء, 25 مارس, 2020
الثلاثاء, 24 مارس, 2020
الاثنين, 23 مارس, 2020
الأحد, 22 مارس, 2020
السبت, 21 مارس, 2020
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2020