بسم الله الرحمن الرحيم
header

 

" فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى "

بيان عسكري صادر عن

كتائب الشهيد عز الدين القسام

الرد الخامس من سلسلة الرد الطويلة على اغتيال القائد العام  بعد ردنا في خليل الرحمن...

يأتي ردنا في القدس أولى القبلتين

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد .. يا أمتنا العربية والإسلامية العريقة /

تبرق كتائب الشهيد عز الدين القسام  إلى أمتنا العربية والإسلامية فعلها الاستشهادي المتجدد والعمل العسكري النوعي ضد من يغتصب أرضنا ويشرد شعبنا ويقيم لنا كل يوم مجزرة والتي كان آخرها مجزرة طولكرم أمس، وانتقاماً لقائدنا العام الشيخ المجاهد صلاح شحادة ووفاءً منا لشهداء حي الدرج، تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام  عن الرد الخامس على هذه المجزرة بعد ردها الرابع في الكمين الأول لعملية الخليل البطولية قبل أيام.

ففي تمام الساعة 7:10من صباح اليوم الخميس 16رمضان 1423هـ الموافق 21-11-2002م تقدم

الإستشهادي /  نائل عزمي أبو هليل

23 عاماً من بلدة دورا و سكان بلدة الخضر حالياً

مخترقاً كافة الحواجز العسكرية الصهيونية ومتحدياً آلاف الجنود الصهاينة في قلب عاصمتنا المغتصبة نحو الهدف المخطط له في شارع ما يسمى " مكسيكو " ليصعد الحافلة رقم (20) التابعة لشركة " ايغد الصهيونية " ليفجر جسده الطاهر في الجزء الأمامي من حافلة المغتصبين الصهاينة.

إن كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ تزف لأمتنا هذه العملية الاستشهادية  البطولية تؤكد على ما يلي :-

أولاً :- إن هذه العملية تأتي في إطار الرد على جرائم الاحتلال وتسديداً لفاتورة حساب اغتيال القائد العام وشهداء حي الدرج التي لم يسدد العدو سوى الجزء اليسير منها والقادم أشد واعظم بإذن الله.

ثانياً :- نهدي هذه العملية للأخوة المعتقلين في السجون النازية الصهيونية مؤكدين لهم أننا مصممون على طريق الجهاد والاستشهاد حتى تحرر الأرض ويعودوا إلى بيوتهم وأهلهم .

ثالثاً :- ندعو إخواننا العرب والمسلمين أن يدعو لإخوانهم المجاهدين في فلسطين بأن يمكن الله لهم من رقاب عدوهم وشل اقتصاده وتدمير أركان دولتهم الدعية .

رابعاً :- نؤكد أن  مسيرة الجهاد والاستشهاد مستمرة على كل شبر من أرضنا المغتصبة ما دام هناك احتلال وجرائم، وهي غير مرتبطة بزمان أو مكان، إنما مرتبطة بزوال الاحتلال عن أرضنا.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

كتائب الشهيد عز الدين القسام

الخميس 16رمضان 1423هـ الموافق 21-11-2002م

 

اعرض المزيد من البيانات
اعرض المزيد من البلاغات
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019