بسم الله الرحمن الرحيم
header

( وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ)
بيان عسكري صادر عن:
كتائب الشهيد عز الدين القسام
عملية حيفا الاستشهادية الهدية الأولى للحكومة الإرهابية الجديدة
 

امتثالا لأمر الله (وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ) ورداً على المجازر التي يرتكبها الصهاينة يومياً بحق مدننا وقرانا ومخيماتنا وأبناء شعبنا، تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام فعلها الاستشهادي المتجدد في تمام الساعة 2:15 من بعد ظهر يوم الأربعاء 2 محرم لعام 1424هـ الموافق 5-3-2003م في مدينة حيفا المغتصبة عام 48 فيما يسمى بشارع " موريا " .
إن كتائب الشهيد عز الدين القسام إذ تزف إلى الحور العين شهيدها البطل منفذ عملية حيفا الاستشهادية

الاستشهادي البطل / محمود عمران سليم القواسمي ( 20 عاماً )
الطالب في جامعة بوليتيكنك فلسطين من مدينة خليل الرحمن

ونؤكد على التالي :
أولاً : تهدي كتائب الشهيد عز الدين القسام هذه العملية البطولية لأبناء شعبنا الصابر المجاهد الذي يتعرض يومياً لمجازر الاحتلال واجتياح مدنه ومخيماته وقراه وارتكاب أبشع المجازر وهدم البيوت على رؤوس أصحابها وقتل الأجنة في أرحام أمهاتهم واغتيال الشباب وقتل الأطفال.
ثانياً : نقول للحكومة الإرهابية الصهيونية الجديدة أن هذه العملية حتى في إطار الرد الطبيعي على جرائمكم فإن قتلتمونا في جباليا وخانيونس والبريج ونابلس وجنين سنرد عليكم في حيفا ويافا وأسدروت والقدس المحتلة ونجعل لكم في كل شبر من أرضنا أشلاء، ولن نجعلكم تهنئون بذبحنا.
ثالثاً : تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام عن رفضها التام والمطلق لجميع الحلول والمحاولات لوقف مقاومتنا المشرعة للاحتلال الصهيوني الغادر ، حتى يندحر عن أرضنا ويعود شعبنا حراً عزيزاً.
رابعاً : نؤكد أن هذا الرد ما هو إلا مقدمة لسلسلة من الضربات القسامية التي ستلقن اليهود درساً لن ينسوه جراء جرائمهم ضد أبناء شعبنا الأعزل .
 

وإنه لجهاد ... نصر أو استشهاد
كتائب الشهيد عز الدين القسام
الجمعة 4 محرم 1424هـ
الموافق 7-3-2003م

اعرض المزيد من البيانات
اعرض المزيد من البلاغات
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019