بسم الله الرحمن الرحيم
header

" قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين "

بيان عسكري رقم (300)

كتائب الشهيد عز الدين القسام

عملية نتانيا الاستشهادية  

أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد.. أبناء أمتنا العربية والإسلامية الصادقين..

تتوالى بفضل من الله عمليات مجاهدي القسام البطولية فما أن هل علينا عام 2001 وفي مساء اليوم الأول منه الموافق 1/1/2001 قام

المجاهد البطل الشهيد / حــامـد أبـو حـجـلـة

من طلاب جامعة النجاح في نابلس

بتنفيذ العملية الاستشهادية البطولية التي هزت قلب مدينة نتانيا في تقاطع شارع هرتزل مع شارع ديزنكوف وعلى بعد مائتي متر من مبنى بلدية نتانيا والتي أوقعت ما يزيد عن (55) إصابة  في صفوف العدو بين قتيل وجريح حسب اعترافه ، ونجم عن العملية تدمير واسع وخسائر مادية كبيرة وتركت الصهاينة في حالة هستيرية وقذفت في قلوبهم الرعب ، وغطت سحابة كثيفة من الدخان موقع الانفجار وهرعت سيارات الإسعاف إلى الموقع لإخلاء الجرحى والمصابين .      

وليعلم بني يهود أن مجاهدي القسام سيجعلون ، بإذن الله ،المجلس الأمني المصغر الذي انعقد بعد هذه العملية في حالة انعقاد دائم ولن يهدأ لبني يهود بال على أرض الأقصى المبارك .

أبناء شعبنا وأمتنا ..        

لقد أمسكنا في حينه عن الإعلان وذكر التفاصيل وذلك لإتمام الإجراءات الأمنية المتعلقة بالعملية البطولية ، ونحن في كتائب القسام اذ نؤكد لشعبنا وأمتنا أننا بقوة الله نضرب في المكان المناسب ونعلن في الوقت المناسب وأن أبناءكم وإخوانكم المجاهدين مستمرون في الضرب فوق الأعناق وضرب كل بنان بإذنه تعالى والأيام بأمر الله سجال .

وعهدا لأسودنا خلف قضبان الأسر ولشهدائنا الأبرار أننا ماضون في درب الجهاد نلقن العدو الدرس تلو الآخر وأن الفرج قريب والنصر آت بإذن الله .   

ونحي جهاد شعبنا المبارك ودعم أمتنا العربية والإسلامية لانتفاضة الأقصى المباركة ونشد على أيدي كل مجاهد مخلص .

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام

فلسطين – القدس

13 شوال 1421 هـ

الموافق  8/1/2001 م

اعرض المزيد من البيانات
اعرض المزيد من البلاغات
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019