بسم الله الرحمن الرحيم
header

 

" ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون "

تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام الى ابناء شعبنا الفلسطيني الصابر والى ابناء أمتنا الاسلامية

 

 المبشر الثالث / فادي عطا الله يوسف عامر

( 23 عاما ) ابن مدينة قلقيلية الصامدة

الذي لم يرض الا ان يستهدف جنود البغي من ابناء القردة فقام – رحمه الله – بحمل حقيبة مليئة بالمواد المتفجرة على ظهره الطاهر متوجها الى الهدف العسكري المرصود، حيث انقض في 28/3/2001 على الحاجز العسكري المتموضع قبل قرية كفر سابا وقام بتفجير عبوته في ثلة من الجنود الصهاينة المتواجدين بشكل مباغت ، وكان حصاد عملية شهيدنا الغالي ان قتل منهم اثنين وجرح سبعة جنود اخرين جراح اربعة منهم خطيرة حيث مات احدهم لاحقا متأثرا بجراحه – من فضل الله تعالى .

وقد عرفنا شهيدنا المغوار بالتواضع وحبه للجهاد والتضحية الذي كثيرا ما كان يتحدث عن الشهادة ويطلبها بصدق فأهداه الله إياها في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة قدوته في ذلك الفدائي الاول في الاسلام " علي بن ابي طالب " .. فكان اسمه فادي على مسماه فدائي في سبيل الله . واننا اذ نهنئ اهل شهيدنا وحبيبنا واخوانه واصحابه في جامعة القدس المفتوحة نقول " إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا فادي لمحزونون " عزاؤنا في ذلك ما صنعه من قتل وجرح في بني يهود ، في الوقت الذي نؤكد فيه عزمنا على تنفيذ الوعد بزرع الرعب في قلوب أبناء القردة فها هم اخوته من قافلة الاستشهاديين ينتظرون ساعة الصفر .. للالتحاق بركب الشهادة والالتقاء بشهيدنا في جنان الفردوس .. وما بدلوا تبديلا ..

شعبنا الفلسطيني المجاهد .. أمتنا الاسلامية والعربية ..

لقد أمسكنا في حينه عن كشف اسم شهيدنا البطل والذي كان ترتيبه الثالث في سلسلة الاستشهاديين العشرة المبشرين للاعلام لاسباب امنية تحتمها طبيعة المعركة على أرضنا المباركة ، ونعاهد الله اولا ثم نعاهدكم على ان ننتقم لدماء شهيدنا فادي ولدماء من سبقه من الشهداء – رحمهم الله ، ونبشر شارون ومجلسه الصغير من الخنازير بأن عملياتنا وفعل مجاهدينا ستقض مضاجعهم حتى يرحلوا عن بلادنا مدحورين خائبين .

" وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

 

كتائب الشهيد عز الدين القسام

فلسطين – القدس

18 محرم 1422هـ الموافق 12/4/2001 م

اعرض المزيد من البيانات
اعرض المزيد من البلاغات
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019