بسم الله الرحمن الرحيم
header

" قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين "

العهدة القسامية العشرية ماضية .. بقوة الله

المبشر السادس  / محمود أحمد مرمش

أبناء شعبنا الصامد البطل وأبناء أمتنا العربية والإسلامية  المرابطون ..

يمضي شهيدنا المبشر السادس البطل / محمود أحمد مرمش ، والبالغ من العمر ( 20 ) ربيعا صباح اليوم الجمعة المباركة الموافق 18/5/2001 إلى هدفه المحدد كنيون هاشرون الواقع على شارع هيرتزل في عقر دار العدو وفي قلب مدينة نتانيا ، ليفجر عبوته المدمرة في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا ويمضي إلى جنان رب العالمين صادقا محتسبا ويخلف وراءه خمسة قتلى واكثر من سبعين جريحا يتخبطون بدمائهم .

أبناء شعبنا البطل …

سيبقى مجاهدوكم في كتائب عز الدين القسام يذيقون العدو الويلات وينتقمون لشهدائنا الأبرار وكل الشهداء ويثأرون لأبناء وزوجات وأمهات الشهداء الكرام . ويردوا الصاع صاعين بحول الله . ونقول لكم اطمئنوا فان مجاهدي القسام كما عودوكم دائما يختاروا الهدف المناسب والوقت المناسب لضرب العدو على الأسلوب القسامي بإذن الله " وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى وليبلي المؤمنين منه بلاء حسنا " .

ونعلن للعدو أن مجاهدينا يضربونكم وسيضربونكم في العمق وفي عقر داركم من حيث لا تحتسبون " ولن تغني عنكم فئتكم شيئا ولو كثرت وأن الله مع المؤمنين " وكما وعدناكم بأن مجلسكم الأمني المصغر سيبقى في انعقاد دائم وها نحن على الوعد فذوقوا حمم مجاهدينا وانتظروا المزيد . واعلموا أن العمق بالعمق والتوغل بالتوغل والدم بالدم حتى تتحرر أرضنا .

وتحية صمود لأسودنا في سجون العدو ونقول لكم أن إخوانكم على العهد ونهدي لكم ولشعبنا بعضا من الصور التي التقطناها من أرض العملية .

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

 

كتائب الشهيد عز الدين القسام

فلسطين – القدس

الجمعة 18/5/2001

اعرض المزيد من البيانات
اعرض المزيد من البلاغات
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019