بسم الله الرحمن الرحيم
header

" قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين "

  كتائب القسام بعون الله وقوته ، إذا نفذت أتقنت وإذ1 ضربت أوجعت

 نزف إليكم ...المبشر العاشر منفذ العملية النوعية البطولية

 الشهيد البطل  سعيد حسن حسين الحوتري

 أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد الصابر وأبناء أمتنا العربية والإسلامية

قام المبشر العاشر الشهيد البطل سعيد حسن حسين الحوتري ، عشرون عاما في يوم الجمعة المباركة الموافق 1/6/2001 الساعة الحادية عشرة ونصف ليلا بالتقرب من الهدف المحدد برباطة الجأش وحسب الخطة المرسومة ونفذ عمليته الاستشهادية النوعية في عمق العدو وقلبه . ومضى إلى رضوان الله وجنانه ، على موعد مع النبيين والصديقين والشهداء .

أبناء شعبنا .....

تأتي هذه العملية النوعية لتشف صدور قوم مؤمنين ولتذل يهود وأعوانهم . وقد نفذت هذه العملية بمادة شديدة الانفجار قسام – 19 والتي طورها مهندسو كتائب عز الدين القسام بمصانعهم الذاتية  حيث ذاق العدو مرارتها في التجربة الأولى لها في نتانيا على يد الشهيد البطل محمود مرمش

ونقول لشعبنا ولامتنا اطمئنوا فإن رد الكتائب بحول الله ، سيبقى دوما في الريادة تنفيذا ونوعا وأثرا ..

وتحي كتائب عز الدين القسام شعبنا وإخواننا المجاهدين في الأردن الذين انجبوا الشهيد البطل الذي أجاد المكوث بصبر المجاهدين الصادقين .

ونقول ليهود ....ليس لكم إلا الرحيل والثبور أو حفر القبور .... فلقد حققت العهدة العشرية القسامية هدفها في تحقيق توازن الردع والرعب . واعلموا أن القادم سيكون بقوة الله وقهره أشد وأمر .... فانتظروه .

وتحية صمود إلى أسودنا خلف القضبان ، فهؤلاء إخوانكم يعملون بهديكم وكما تحبون ،  واعلموا أن الفرج قريب بإذن الله . وتحية الجهاد إلى كل الشرفاء المجاهدين من أبناء شعبنا على اختلاف مواقعهم . وتحية الوفاء إلى كل الشهداء الأبرار وذويهم ، ولكل جريح سال دمه على ثرى أرض الأقصى .

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

 

 كتائب عز الدين القسام فلسطين – القدس

 الموافق 4/6/2001

اعرض المزيد من البيانات
اعرض المزيد من البلاغات
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019