جعفري
الخميس, 17 أغسطس, 2017, 03:49 بتوقيت القدس

استشهاد قسامي على يد عناصر الفكر المنحرف برفح (صور)

القسام - خاص :
زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" إلى العلا أحد قاداتها  الميدانيين من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، والذي استشهد إثر تفجير أحد عناصر الفكر المنحرف نفسه في قوة أمنية على الحدود الفلسطينية المصرية.
ونعت كتائب القسام في بيانها العسكري الشهيد القائد الميداني/ نضال جمعة الجعفري (28 عاماً) من مسجد الفاروق في حي الشابورة برفح الذي لقي ربه شهيداً –بإذن الله تعالى- اليوم الخميس 25 ذو القعدة 1438هـ الموافق 17/08/2017 إثر تفجير أحد عناصر الفكر المنحرف نفسه في قوة أمنية.
وأضافت :"تمضي قوافل الشهداء ويأبى القساميون إلا أن يؤدوا واجب الدفاع عن شعبهم وأهلهم في كل ميدان، يحرسون ثغور الوطن من الاحتلال وأعوانه، ومن الدخلاء على شعبنا وعلى فكره الوسطي ونهجه المقاوم، الذين أبوا إلا العبث بأمن شعبنا ومحاولة حرف بوصلة جهاده المقدس ضد الصهاينة المحتلين".
وأكدت الكتائب في بيانها بأنها لن تتوانى في الدفاع عن شعبنا وأرضنا وحماية مشروع المقاومة من كافة التهديدات، ومواجهة الفكر المنحرف الدخيل بالفكر الجهادي المقاوم الأصيل.

أضف مشاركة عبر الموقع

يوسف البردويل - غزة - فلسطين

وإلى ديان يوم الدين نمضي .. وعند الله يجتمع الخصوم .. #رحم_الله_شهداء_القسام_الميامين

محمود - فلسطين

بالامس كانت ذكرى استشهاد القائد القسامي الشمالي و اليوم نفجع باستشهاد قائد اخرى و كأنها مصادفة معنوية تؤكد وجوب الخلاص من تلك الفئة الباغية بالحديد و النار , و لا رحمة للمنحرفين.

المجاهد المغوار - فلسطين

بِسْم الله الرحمن الرحيم نسال الله ان يكون اخينا نضال نحسبه في إعداد الشهداء والله حسيبه احد لانه قتل غيلة والذي يقتل غيِلة اجره اجر شهيدين ولا نزكي على الله والامر الثاني وهو واضح وضوح الشمس ان من يفعل مثل هذه الأمور والافعايل هم اليهود واذنابهم يسيرون الشباب ويملؤونهم كرها و حقدا - حسبنا ونعم الوكيل - حتى يخدموا مخططاتهم واجندتهم فنسأل الله ان يجعل كيدهم في نحورهم وينصركم عليهم انه ولي ذلك # اللهم استعملنا ولا تستبدلنا

نازك حيمور بنت فلسطين الحرة - برازيل

الله يرحمك يارب حسبي الله ونعم الوكيل الله ينصركم ويشفي المصابين يارب

اقرأ أيضاً
الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019, 09:35 بتوقيت القدس
آخر الأخبار
الأربعاء, 23 أكتوبر, 2019
الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019
الاثنين, 21 أكتوبر, 2019
الأحد, 20 أكتوبر, 2019
السبت, 19 أكتوبر, 2019
الجمعة, 18 أكتوبر, 2019
الخميس, 17 أكتوبر, 2019
الأربعاء, 16 أكتوبر, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019