قسام
الخميس, 31 أكتوبر, 2019, 11:16 بتوقيت القدس

حماس: اعتقالات العدو لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة

القسام - الضفة المحتلة :
قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن الاعتقالات الصهيونية المتواصلة بالضفة والقدس، لن تثني شعبنا عن مواصلة مقاومته ونضاله ومشواره الكفاحي في الدفاع عن أرضه وحقوقه ومقدساته.
وأضافت الحركة في بيان لها تعقيبًا على اعتقال الاحتلال فجر اليوم الخميس للقيادية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والنائبة في المجلس التشريعي خالدة جرّار، وتغييب هذه العناوين والرموز الوطنية، والآلاف من أبناء شعبنا في سجون العدو الصهيوني، ستشكل حافزًا قويا للتمترس حول مشروع المقاومة والتصدي للعدوان ولمشاريعه ولمخططاته.
وأدانت حماس في بيانها "بشدة" حملات الاعتقال التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني ورموزه وقياداته، ونواب المجلس التشريعي، مؤكدةً أن هذه الحملات تعكس حجم الظلم والإرهاب الذي يتعرض له شعبنا الفلسطيني، في ظل صمت إقليمي ودولي مريب عن كل جرائم الاحتلال وانتهاكاته.
وتابعت "هذه الاعتقالات المسعورة تؤكد خطورة أي تساوق للعودة إلى المفاوضات مع هذا الكيان وجريمة استمرار التنسيق الأمني معه".
ودعت حماس جماهير الشعب الفلسطيني وفصائله ومكوناته إلى استمرار وتكثيف حالة التضامن والإسناد لأسرانا البواسل، والأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، "فهذا واجب علينا جميعًا حتى إنهاء معاناتهم وتحريرهم بإذن الله عز وجل".

أضف مشاركة عبر الموقع

اقرأ أيضاً
الأربعاء, 13 نوفمبر, 2019, 12:59 بتوقيت القدس
الأربعاء, 13 نوفمبر, 2019, 09:22 بتوقيت القدس
آخر الأخبار
الأربعاء, 13 نوفمبر, 2019
الثلاثاء, 12 نوفمبر, 2019
الاثنين, 11 نوفمبر, 2019
الأحد, 10 نوفمبر, 2019
السبت, 09 نوفمبر, 2019
الجمعة, 08 نوفمبر, 2019
الخميس, 07 نوفمبر, 2019
الأربعاء, 06 نوفمبر, 2019
اعرض المزيد من الأخبار
جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة الإعلام العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام ©2019
عاجل
  • وزارة الصحة: حصيلة التصعيد الصهيوني على قطاع غزة 22 شهيداً من بينهم سيدة و69 اصابة بجراح مختلفة
  • الغرفة المشتركة: لن نسمح للعدو بالتغول على شعبنا أو إلزام مقاومتنا بقواعد اشتباك لا ترضاها، ولن نقبل بمحاولات الاحتلال العودة إلى سياسة الاغتيالات الجبانة، تحت أي ظرف باذن الله تعالى
  • الغرفة المشتركة :ندير المواجهة العسكرية بالتوافق والتنسيق على أعلى المستويات، وإن للمقاومة تكتيكاتها وخططها المنضبطة بإطار التوافق والتكامل بين الأجنحة العسكرية؛ سواء في حجم الرد أو جهة تنفيذه أو مستوياته ومداه
  • الغرفة المشتركة: إن المقاومة ستكمل مشوارها في الرد على العدوان والثأر للشهداء، وستلقن العدو الدرس الذي لن ينساه باذن الله، وعلى جمهور الكيان الذي يعيش الآن في الملاجئ أن يرى نتائج حماقات قيادته السياسية والعسكرية التي تتحمل المسؤولية عن شل الحياة في الكيان وفتح الملاجئ والحياة تحت النار